موسيماني يثير غضب جمهور الأهلي: كنت أشجع كايزر تشيفز في صغري

أثار بيتسو موسيمانى المدبر الفني للأهلي بعد تصريحاته عن كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والذي يلتقيه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد 10 أيام من الآن، حيث صرح المدرب الجنوب أفريقي أنه كان مُشجعًا لـ كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في صغره.

تصريحات موسيماني عن كايزر تشيفز

صرح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري في حوار لرابطة الصحفيين الرياضيين الجنوب أفريقيين، وقال: “أؤمن بأن أي مدرب يدخل أي مباراة للفوز، أخبرت لاعبي الأهلي أن دوري الأبطال يبدأ مع دور ربع النهائي.. هناك بالطبع حديث كوني أنافس فريقًا جنوب أفريقيًا في النهائي”.

وكشف موسيماني: “سأواجه كايزر تشيفز الفريق الذي شجعته في صغري، لكن الأمر يتعلق الآن بي وبعائلتي وبفريقي الأهلي، هذا ما يهم الآن.. الأهلي يريد تلك النجمة العاشرة، هذا ما أعمل لتحقيقه”.

وشدد بيتسو: “علينا احترام كايزر تشيفز، هم فريق شرس وصلب، يعانون في المباريات لكنهم ينجون بالنتائج، هم مثل الجنود، وهذا ما يجعلهم فريقهم مميزًا”.

ويلتقي الأهلي ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم 17 يوليو الجاري في الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا ،حيث يسعى الأهلي للمحافظة على لقب البطولة التي حققها النسخة الماضية على حساب الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!