موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في الدوري المصري

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي عن قائمة الأحمر لمواجهة مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة العمل نحو التقدم للصدارة التي يتربع عليها الزمالك، ونستعرض معًا قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة غدًا.

قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة

شهدت القائمة، التي أعلنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عودة عمرو السولية، والذي غاب عن المباراة الأخيرة للراحة بقرار من موسيماني، فيما يغيب كلًا من طاهر محمد طاهر ووالتر بواليا عن اللقاء، وجاءت قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – بدر بانون – أيمن أشرف – محمود وحيد – علي معلول – محمد هاني.

الوسط: أليو ديانج – أكرم توفيق – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – محمود عبد المنعم “كهربا” – جونيور أجايي.

الهجوم: صلاح محسن – محمد شريف – مروان محسن.

ويلتقي الأهلي ضد مصر المقاصة غدًا الأحد، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري

يأتي الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة من 22 مباراة فقط، وبفارق 13 نقطة عن الزمالل المتصدر برصيد 61 نقطة ولكن من 27 مباراة، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في الخمسة مباريات المؤجلة المتبقية للإنفراد بالصدارة بفارق نقطتين عن الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!