موعد مباراة البرازيل المقبلة في كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

تمكن منتخب البرازيل من التأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 2021، وحقق منتخب البرازيل الفوز على تشيلي بهدف وحيد مقابل لا شيء، ليضرب موعدًا مع منتخب بيرو والذي تفوق على باراجواي بركلات الترجيح، ليكتمل أولى مباراتي الدور نصف النهائي من كوبا أمريكا البرازيل 2021.

موعد مباراة البرازيل المقبلة في كوبا أمريكا 2021

تأهل منتخب البرازيل على حساب تشيلي، ليضرب موعدًا مع منتخب بيرو والذي تمكن من التأهل لنصف النهائي بعد ماراثون طويل في مباراته أمام باراجواي ليخطف بطاقة التاهل من ركلات الترجيح بعد التعادل في المباراة بثلاثة أهداف لكل منتخب، ويلتقي البرازيل ضد بيرو في الدور نصف النهائي، في انتظار النصف الآخر من المربع الذهبي والذي سيتحدد لاحقًا.

يُذكر أن منتخب البرازيل واجه بيرو في دور المجموعات من النسخة الحالية في كوبا أمريكا، وتمكن المنتخب البرازيلي من اكتساح بيرو بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل المقبلة

تنقل مجموعة قنوات “بي إن سبورت ماكس” التي خصصتها شبكة “بي إن” القطرية لنقل مباريات كوبا أمريكا 2021، بشكل حصري في الشرق الأوسط، حيث تنقل قناة “بي إن سبورت ماكس HD5 مباراة البرازيل ضد بيرو في أولى مواجهات نصف نهائي كوبا أمريكا 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!