التخطي إلى المحتوى

يلتقي منتخب البرازيل ضد كوت ديفوار في الجولة الثانية من أولمبياد طوكيو 2020، حيث يخوض المنتخبين ثاني مبارياتهما في دورة الألعاب الاولمبية التي حصد المنتخب البرازيلي ذهبيتها المماضية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة البرازيل ضد كوت ديفوار في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة البرازيل ضد كوت ديفوار

يلعب منتخب البرازيل أمام كوت ديفوار في ثاني جولات المجموعة الرابعة من أولمبياد طوكيو 2020، ويأتي موعد مباراة البرازيل ضد كوت ديفوار غدًا الأحد الموافق 25 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تُقام على ملعب “نيسان”.

وحقق منتخب البرازيل فوزًا هامًا على منتخب ألمانيا في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي شهدت تسجيل أول هاتريك في الأولمبياد بأقدام ريتشاليسون نجم هجوم البرازيل، فيما حقق منتخب كوت ديفوار الفوز على السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد كوت ديفوار

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية “اولمبياد طوكيو 2020″، وتنقل قناة “beIN Sports 3 HD Premium” مباراة البرازيل ضد كوت ديفوار عبر شاشتها على الهواء مباشرةً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!