موعد مباراة برشلونة ضد شتوتجارت الودية استعدادًا للموسم الجديد 2021-2022

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن مواجهة شتوتجارت الألماني ضمن استعدادات الفريق الكتالوني للموسم الجديد 2021-2022، لتصبح مباراة برشلونة ضد شتوتجارت هي الثالثة للبرسا في فترة الإعداد للموسم الجديد، وفي السطور التالية نستعرض موعد مباراة برشلونة وشتوتجارت.

موعد مباراة برشلونة ضد شتوتجارت

وكشف نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي عن مواجهة شتوتجارت الألماني في المعسكر المغلق الذي سيقوم به الفريق الكتالوني في الفترة بين 28 يوليو حتى 2 أغسطس المقبل في ألمانيا، ومن المقرر أن يلتقي برشلونة ضد شتوتجارت يوم السبت الموافق 31 يوليو 2021.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد شتوتجارت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.. ويخوض برشلونة مباراتين قبل السفر لألمانيا أمام كلًا من ناستيك طراكونة وجيرونا يومي 21 و24 يوليو الجاري.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني الموسم الماضي

أنهى برشلونة الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني “لا ليغا”، وبفارق 7 نقاط عن المتوج باللقب أتليتيكو مدريد، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، ويسعى برشلونة بقيادة رونالد كومان للعودة للتتويجات المحلية بعد أن خسر آخر لقبين دوري لصالح ريال مدريد وأتليتيكو مدريد على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!