التخطي إلى المحتوى

تمكن منتخب قطر في مشاركته الأولى في بطولة الكأس الذهبية من الوصول لنصف النهائي في إنجاز تاريخي للعنابي، وذلك بعد أن حقق الفوز على منتخب السلفادور نتيجة 3-2 في مباراة مثيرة بين المنتخبين ظلت معلقة حتى صافرة الحكم، ونستعرض معًا موعد مباراة منتخب قطر المقبلة في بطولة الكأس الذهبية 2021.

موعد مباراة قطر المقبلة في بطولة الكأس الذهبية

تأهل منتخب قطر لنصف نهائي بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف” لأول مرة في تاريخه في المشاركة الأولى للعنابي في البطولة، حيث يُشارك المنتخب القطري ضيفًا على البطولة كأول منتخب عربي وسابع المنتخبات المشاركة من خارج دول أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي والذين يحق لهم المشاركة بشكل رسمي في البطولة.

ويأتي موعد مباراة قطر المقبلة في نصف نهائي الكأس الذهبية يوم الجمعة المقبل الموافق 30 يوليو 2021، وتُقام مباراتي النصف النهائي يوم الجمعة، وتبدأ المباراة الأولى في تمام الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنطلق المباراة الثاني في تمام الرابعة قجرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر أن يتحدد غدًا منافس منتخب قطر، حيث يواجه العنابي الفائز من مواجهة أمريكا ضد جامايكا.

نتيجة مباراة قطر ضد السلفادور

اقتتح  المعز علي أهدف المباراة في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الأول بعد كرة شبه انفراد من هجمة مرتدة منظمة أنهاها المعز على يمين حارس السلفادور، وأضاف عبد العزيز حاتم الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة بعد صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي بداية الشوط الثاني عزز العنابي تقدمه وسجل المعز علي هدفه الثاني في المباراة والثالث لمنتخب قطر من علامة الجزاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وحاول منتخب السلفادور العوة في النتيجة، حيث قلّص خواكين ريفيس النتيجة لمنتخب السلفادور في الدقيقة 63 من عمر المباراة قبل أن يعود اللاعب ذاته بعدها بثلاثة دقائق فقط ويُضيف الهدف الثاني لمنتخب بلاده.. لكن تماسك المنتخب القطري منحه بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!