موعد مباراة قطر ضد هندوراس Qatar vs Honduras في الكأس الذهبية والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب قطر ضد هندوراس في الجولة الثالثة من بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف”، حيث يسعى المنتخب القطري للإنتصار والتاهل للدور المقبل من البطولة التي يُشارك بها العنابي لأول مرة في تاريخه، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة قطر ضد هندوراس في الكأس الذهبية.

موعد مباراة قطر ضد هندوراس

يلعب منتخب قطر ضد هندوراس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكأس الذهبية، ويأتي موعد مباراة قطر ضد هندوراس يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 يوليو 2021، وتنطلق مباراة قطر ضد هندوراس في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة والرابعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُقام المباراة على ملعب “بي في آي” في مدينة هيوستن التابعة لولاية تكساس الأمريكية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد هندوراس

تمتلك فنوات بي إن سبورت حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف” في المنطقة العربية والشرق الأوسط، كما تنقل شبكة قنوات الكأس القطرية مباريات البطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، وتنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1″، وقناة “الكأس 3” مباريات المنتخب القطري في الكأس الذهبية.

موقف منتخب قطر في المجموعة الرابعة من الكونكاكاف

يحتل منتخب قطر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف” برصيد 4 نقاط من فوز على منتخب جرينادا وتعادل أمام بنما في المباراة الإفتتاحية.. ويتصدر منتخب هندوراس ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين، ويسعى المنتخب القطري للفوز على هندوراس وتصدر المجموعة الرابعة في البطولة التي يُشارك بها للمرة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!