موعد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

يستعد منتخب مصر لكرة اليد للمشاركة في دورية الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث يدخل المنتخب المصري لكرة اليد الأولمبياد التي تُقام بداية من نهاية الشهر الجاري وحتى الشهر القادم بحثًا عن ميدالية أولمبية لمصر من خلال جيل قوي لكرة اليد بقيادة المخضرم أحمد الأحمر.

موعد مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

أوقعت القرعة منتخب مصر لكرة اليد في المجموعة الثانية في أولمبياد طوكيو 2020، ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجانب منتخبات البرتغال والدنمارك واليابان والسويد والبحرين، وفي السطور القادمة نستعرض مواعيد مباريات منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية.

مصر ضد البرتغال

يفتتح منتخب مصر مشواره في أولمبياد طوكيو 2020 بمواجهة البرتغال في مباراة من العيار الثقيل، ويأتي موعد مباراة مصر ضد البرتغال يوم السبت الموافق 24 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

مصر ضد الدنمارك

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد ضد الدنمارك في ثاني المباريات يوم الإثنين الموافق 26 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة والثامنة والربع صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

مصر ضد اليابان

يلعب منتخب مصر ضد اليابان مستضيف دورية الالعاب الأولمبية للنسخة الحالية، وذلك في الجولة الثالثة من الأولمبياد، ويأتي موعد مباراة مصر ضد اليابان يوم الأربعاء الموافق 28 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة والثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

مصر ضد السويد

يواجه منتخب مصر بقيادة مدربه الإسباني روبرتو جارسيا باروندو نظيره السويد في المباراة قبل الأخيرة في المجموعة الثانية من الأولمبياد، ويأتي موعد مباراة مصر ضد السويد يوم الجمعة الموافق 30 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

مصر ضد البحرين

يختتم منتخب مصر مشواره في دوري الألعاب الاولمبية “أولمبياد طوكيو 2020” بمواجهة منتخب البحرين الشقيق في ختام المجموعة الثانية، ويأتي موعد مباراة مصر ضد البحرين يوم الأحد 1 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة والخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!