نتيجة مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد سموحة بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الإسكندرية معقل فريق سموحة.

نتيجة مباراة الأهلي ضد سموحة

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا الأهلي الهجمات من أجل احراز الهدف الأول، وهو ما تحقق عن طريق اللاعب محمد شريف في الدقيقة الأربعون عندما سجل الهدف الأول لفريق الأهلي.

وفي الدقيقة الثانية والأربعون سجل حسين الشحات الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر، وفي الدقيقة الخامسة والأربعون احتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة الأهلي تكفل بها علي معلول ليضعها بنجاح في شباك الهاني سيلمان لينتهي الشوط الاول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الثامنة والخمسون سجل محمد شريف الهدف الرابع لفريق الأهلي ومن ثم دفع مدرب سموحة بالعديد من اللاعبين من اجل احراز الهدف الأول وهدف حفظ ماء الوجه ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد سموحة

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم خمسة واربعون في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة رقم اربعون في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!