التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة منتخب قطر ضد السلفادور في الدور ربع النهائي من بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف”، حيث حقق المنتخب القطري فوزًا مثيرًا على المنتخب السلفادوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ريع نهائي البطولة التي يُشارك فيها المنتخب القطري للمرة الأولى في تاريخه.

تشكيل قطر لمواجهة السلفادور

دخل منتخب قطر مواجهة السلفادور بقيادة مدربه فيليكس سانشيز بالشكل المعتاد 5-3-2، وجاء تشكيل العنابي كالآتي:

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: بيدرو – بسام الراوي – خورخي بوعلام – عبد الكريم حسن – همام الأمين.

خط الوسط: حسن الهيدوس – عبد العزيز حاتم – كريم بوضياف.

خط الهجوم: أكرم عفيف – المعز علي.

نتيجة مباراة قطر ضد السلفادور

حقق منتخب قطر فوزًا مثيرًا على نظيره السلفادور في ربع نهائي بطولة الكأس الذهبية، وتقدم المنتخب القطري مبكرًا في الدقيقة الثانية من بداية المباراة عن طريق المعز علي بعد كرة شبه انفراد من هجمة مرتدة منظمة أنهاها المعز على يمين حارس السلفادور.

وعاد المنتخب القطري سريعًا للتسجيل مرة أخرى، وهذة المرة عن طريق عبد العزيز حاتم بعد صاروخية من خارج منطقة لجزاء سكنت اعلى الزاوية اليمنى لحارس السلفادور، وفي بداية الشوط الثاني عزز العنابي تقدمه وسجل المعز علي هدفه الثاني في المباراة والثالث لمنتخب قطر من علامة الجزاء.

وقلّص خواكين ريفيس النتيجة لمنتخب السلفادور في الدقيقة 63 من عمر المباراة قبل أن يعود اللاعب ذاته بعدها بثلاثة دقائق فقط ويُضيف الهدف الثاني لمنتخب بلاده.. لكن تماسك المنتخب القطري منحه بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!