إصابة قوية لنجم النادي الأهلي وطبيب الأحمر يؤكد مدة غيابه عن الفريق

تعرض نجم النادي الأهلي حسين الشحات للإصابة خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي جمع النادي الأهلي مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، والذي تمكن الأحمر من حصد اللقب بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ونكشف عبر موقع “في المدرج” إصابة حسين الشحات ومدة غيابه عن الأهلي.

إصابة حسين الشحات في الركبة

كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن إصابة حسين الشحات نجم الفريق الأول بالنادي بجزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة، وذلك خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أبو عبلة: “اشتكى الشحات من آلام نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.. اللاعب بدأ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران اليوم، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام”.

مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

واستأنف الأهلي تدريباته الثلاثاء استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يستكمل الأهلي مواجهاته المؤجلة من بطولة الدوري العام، ويسعى الأحمر لتحقيق الإنتصار في مبارياته المؤجلة للعودة لصدارة ترتيب الدوري الذي يحتلها الزمالك بفارق 10 نقاط عن الأهلي مع وجود 4 مباريات مؤجلة للأهلي.

وجمع الأهلي 51 نقطة من 23 مباراة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وحقق الأهلي الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين، وسجل لاعبو الأهلي 47 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!