القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

يلتقي الأهلي ضد المقاولون العب اليوم الخميس في افتتاح مبارياته المؤجلة في الدوري المصري الممتاز، حيث يلعب الأهلي 6 مباريات على مدار الشهر الجاري سبق تأجيلها بسبب انشغال الأحمر في المشاركات الدولية والأفريقية، ونستعرض معًا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

تمتلك قنوات “أون تايم سبورت” حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها، حيث تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرون من المسابقة المحلية، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة من 21 مباراة فقط، وبفارق 16 نقطة عن الزمالك صاحب الصدارة والذي خاض 27 مباراة، مع وجود 6 مباريات مؤجلة للأهلي يبدأها بمواجهة المقاولون العرب اليوم، ويستطيع الأهلي العودة لصدارة ترتيب الدوري العام بفارق نقطتين عن الزمالك في حال فاز الأحمر في مبارياته الستة المؤجلة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي

يمكنكم الآن تثبيت قناة أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الجديد التي أعلنته القناة مطلع الشهر الجاري بعد تحديث تردد قنواتها، ويأتي تردد أون تايم سبورت كالآتي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11861 عمودي – V 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!