القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد بيرو Colombia vs Peru في كوبا أمريكا 2021

تُختتم بطولة كوبا أمريكا 2021 بعد غدٍ الأحد بمواجهة النهائي بين البرازيل والأرجنتين، ولكن تُلعب في الساعات الأولى من صباح الغد مباراة كولومبيا ضد بيرو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كوبا أمريكا 2021، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد بيرو.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد بيرو

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، والتي تنقل فعاليات مباريات كوبا أمريكا 2021 في الشرق الأوسط، الحقوق الحصرية والمباشرة لنقل البطولة، حيث خصصت مجموعة قنوات بي إن ماكس HD، لنقل مباريات البطولة التي تنتهي بعد غد الأحد بمباراة النهائي.. وفيما يلي تردد قناة “بي إن سبورت ماكس” الناقلة لمباراة كولومبيا ضد بيرو على القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11012 أفقي – H 27500

مشوار كولومبيا وبيرو في بطولة كوبا أمريكا

تأهل منتخب كولومبيا كثالث المجموعة الثانية بعدما جمع 4 نقاط من 4 مباريات بواقع فوز وتعادل وهزيمتين، وفي المقابل تأهل منتخب بيرو والذي تواجد في المجموعة ذاتها، في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف البرازيل الذي تصدر المجموعة، وجمع منتخب بيرو 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة تلقاها على يد منتخب البرازيل.

تمكن منتخب كولومبيا من الفوز على أوروجواي في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد انتاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يودع البطولة على يد الأرجنتين بالطريقة ذاتها بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

ومن جهته تأهل منتخب بيرو لنصف نهائي كوبا أمريكا 2021، بعد أن فاز على باراجواي بركلات الترجيح أيضًا، بعد مباراة مثيرة للغاية انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، قبل أن يُغادر البطولة من نصف النهائي على يد البرازيل بنتيجة 1-0، حيث خسر منتخب بيرو فقط على يد البرازيل في البطولة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!