القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد البحرين Egypt vs Bahrain لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

يبحث الكثير من عشاق كرة اليد العربية في أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد البحرين في مواجهة عربية خالصة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية من أولمبياد طوكيو 2020، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد البحرين

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت 1” مباراة مصر ضد البحرين، حيث لم تعلن القناة بعد عن نقل المباراة العربية المنتظرة عبر القناة المفتوحة.

وفي ذات السياق قررت قناة بي إن سبورت عدم إذاعة مباراة مصر ضد البرازيل في ربع نهائي منافسات كرة القدم للرجال في الأولمبياد.

موعد مباراة مصر ضد البحرين

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد للرجال مع نظيره البحريني في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020، ويأتي موعد مباراة مصر ضد البحرين غدًا الأحد الموافق 1 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتستضيف الصالة بملعب “يويوغي ناسيونال ستاديوم” المواجهة العربية المنتظر.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى للدور ربع النهائي من منافسات اليد، من المجموعة التي تضم 6 منتخبات، وتضم المجموعة الثانية منتخبات الدنمارك ومصر والسويد والبحرين والبرتغال واليابان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!