ترتيب مجموعة مصر لكرة اليد بعد الفوز على السويد في أولمبياد طوكيو 2020

حقق منتخب مصر فوزًا ثمينًا على منتخب السويد وصيف بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في مصر، ليضمن منتخب مصر لكرة اليد التأهل لربع نهائي منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ونستعرض معًا ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على السويد.

ترتيب مجموعة مصر لكرة اليد

رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط ليرتقي للمركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن منتخب السويد صاحب المركز الثالث في دورة الألعاب الأولمبية “أولبمياد طوكيو 2020“، وحقق منتخب مصر ثلاث انتصارات على حساب البرتغال واليابان والسويد على التوالي، مقابل هزيمة واحدة كانت على يد منتخب الدنمارك بطل العالم.

ويتصدر منتخب الدنمارك ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 8 نقاط، ويأتي منتخب البرتغال في المركز الرابع برصيد نقطتين فقط وبفارق أهداف -12، فيما يأتي منتخب البحرين في المركز الخامس برصيد نقطتين وبفارق أهداف -10.. ويحتاج منتخب البحرين للفوز في المباراة الأخيرة أمام منتخب مصر مع هزيمة منتخب البرتغال من اليابان للتأهل للدور القدم.

موعد مباراة مصر ضد البحرين

يلتقي منتخب مصر ضد منتخب البحرين الشقيق في الجولة الختامية من دور المجموعات من دورة الالعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ويأتي موعد مباراة مصر ضد البحرين يوم الأحد المقبل الموافق 1 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!