تردد قناة أون تايم سبورت 3 الجديد 2021 على نايل سات.. تعرف على تردد أون تايم سبورت ON TIME SPORT 3 تحديث يوليو 2021

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد قناة أون تايم سبورت، والذي جاء تزامنًا مع عودة الأهلي للشماركة في الدوري المصري الممتاز، حيث يبدأ الأهلي مبارياته المؤجلة من بطولة الدوري العام، وتستمر على مدار شهر يوليو الجاري، ويوفر موقع “في المدرج” تردد قناة أون تايم سبورت 3 الجديد 2021 على نايل سات.

تردد قناة أون تايم سبورت 3 الجديد 2021 على نايل سات

تُعد قناة أون تايم سبورت، هي القناة الرياضية الرائدة في الوطن العربي، حيث تنقل جميع البطولات المحلية، بداية من الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، مرورًا ببطولات العالم لليد والطائرة والإسكواش، فكما تابعنا في الآونة الأخيرة بث مباريات بطولتي العالم للطائرة واليد والإسكواش عبر قناة أون تايم سبورت بقنواتها الثلاث.

وتنقل أيضًا بالإضافة للبطولات السابقة مجموعة من البطولات العربية والأفريقية، كما حدث مع بطولة كأس العرب للشباب نحن 20 عامًا، والتي تنقلتها القناة بشكل مباشر وحصري، وفيما يلي التحديث الجديد للتردد عبر القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11861 عمودي – V 27500

القنوات الناقلة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

تنقل مجموعة قنوات “أون تايم سبورت” مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرون من المسابقة المحلية،وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!