تردد قناة الجزائرية الرياضية الناقلة لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وصل قطار الكونفدرالية الأفريقية لنهايته، حيث يلعب الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الكونفدرالية، ويوفر موقع “في المدرج” تردد قناة الجزائرية الرياضية الناقلة لنهائي كأس الكونفدرالية، وذلك بعد أن ازداد البحث في الساعات الاخيرة عن القنوات الناقلة لنهائي كأس الكونفدرالية.

الرجاء ضد شبيبة القبائل في نهائي كأس الكونفدرالية

تنقل قناة الجزائرية الرياضية مباراة الرجاء المغربي ضد وشبيبة القبائل الجزائري، حيث تمكن الرجاء من تخطي عقبة بيراميدز المصري بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد أن انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتجه الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية التي تفوق بها الرجاء المغربي.

في حين تمكن شبيبة القبائل الجزائري من التأهل للمباراة النهائية بعد أن اكتسح القطن الكاميروني بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث حقق الفوز ذهابًا في الكاميرون بهدفين لهدف، قبل أن يُكرر فوزه إيابًا بثلاثة أهداف دون رد.

تردد قناة الجزائرية الرياضية الناقلة لنهائي الكونفدرالية

من المقرر أن تنقل قناة الجزائرية الرياضية مباراة النهائي بين الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري، بعد أن نقلت القناة الجزائرية مباريات المنتخب الجزائري الأخيرة ومباريات الفرق الجزائرية في التصفيات الإفريقية بين دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، وياتي تردد قناة الجزائرية الرياضية عبر نايل سات كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12054.
  • الإستقطاب: أفقي –  H.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!