ثبت الآن.. قناة مفتوحة تنقل مباراة إنجلترا ضد الدنمارك England vs Denmark على النايل سات

قناة مفتوحة تنقل مباراة إنجلترا ضد الدنمارك England vs Denmark على النايل سات واحدة من أكثر الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة وبالأخص قبل المواجهة النارية والتي تجمع بين المنتخبين.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” والخاصة ببطولة يورو 2020 نُسلط معكم الضوء على موضوع قناة مفتوحة تنقل مباراة إنجلترا ضد الدنمارك England vs Denmark على النايل سات

مباراة إنجلترا ضد الدنمارك England vs Denmark

وقبل المباراة فقد تأهل منتخب إنجلترا في الدور ربع النهائي بعدما تفوق علي حساب منتخب أوكرانيا بنتيجة أربعة أهداف دون رد سجل أهداف المباراة كلاً من هاري كين هدفين بالإضافة إلي هاري ماجواير وجوردان هندرسون.

بينما تأهل منتخب الدنمارك عندما حقق الفوز علي حساب فريق التشيك بأربعة أهداف دون رد أيضًا في الدور ربع النهائي ليصدم بمواجهة إنجلترا في نصف نهائي بطولة يورو 2020.

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1 وإتش دي ماكس 2 ويعلق عليها المعلق الكبير حسن العيدروس.

قناة مفتوحة تنقل مباراة إنجلترا ضد الدنمارك England vs Denmark على النايل سات

أعلنت قناة ZDF الألمانية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات نقل المواجهة التي تجمع بين إنجلترا ضد الدنمارك، وفيما يلي تردد قناة ZDF الألمانية:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11362 أفقي – H 22000

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!