ثبت الآن.. قناة مفتوحة تنقل مباراة كولومبيا ضد بيرو Colombia vs Peru على النايل سات

قناة مفتوحة تنقل مباراة كولومبيا ضد بيرو Colombia vs Peru على النايل سات واحدة من أكثر الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة وبالأخص قبل المواجهة النارية والتي تجمع بين المنتخبين.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” والخاصة ببطولة كوبا أمريكا 2021 نُسلط معكم الضوء على موضوع قناة مفتوحة تنقل مباراة كولومبيا ضد بيرو Colombia vs Peru على النايل سات

مباراة كولومبيا ضد بيرو Colombia vs Peru

خرج منتخب كولومبيا على يد الأرجنتين في الدور نصف النهائي للبطولة بنتيجة 3-2 في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في حين خرج منتخب بيرو على يد البرازيل في الوقت الأصلي للقاء بعد الهزيمة بهدف دون رد.

يُذكر أن المنتخبين التقيا في دور المجموعات، حيث تواجدا في المجموعة الثانية والتي ضمت البرازيل كذلك، وانتهت المباراة لصالح منتخب بيرو بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل سيرجيو بينيا وياري مينا بالخطأ في مرماه هدفين بيرو في اللقاء، بينتما تكفل ميجيل بورخا بتسجيل هدف كولومبيا الوحيد.

 قناة مفتوحة تنقل مباراة كولومبيا ضد بيرو Colombia vs Peru على النايل سات

أعلنت قناة ZDF الألمانية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات نقل المواجهة التي تجمع بين كولومبيا ضد بيرو، وفيما يلي تردد قناة ZDF الألمانية:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11362 أفقي – H 22000

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!