حدث الآن – تردد قناة مكسبي سبورت Maksaby الجديد 2021 علي النايل سات

يمكنكم الآن تثبيت التحديث الجديد لقناة مكسبي سبورت Maksaby  الناقلة للمباريات الأفريقية والعالمية بشكل مجاني تمامًا عبر القمر الصناعي نايل سات، وفي السطور القادمة يوفر موقع “في المدرج” تردد قناة مكسبي سبورت الجديد على النايل سات.

قناة مكسبي سبورت Mksaby  الناقلة لأقوى المباريات الأفريقية والأوروبية

بدأت قناة مكسبي سبورت بثها للمباريات الأفريقية زالأوروبية الكبرى بالمجان على القمر الصناعي نايل سات منذ فترة وجيزة إلا أنها تمكنت من الإستحواذ على نسب مشاهدة مرتفعة خلال الفترة القصيرة حيث بدأ البث  في بداية العام الماضي 2020، ونالت الإشادة من جانب الشارع الرياضي العربي.

ونقلت قناة مكسبي سبورت مباريات الفرق العربية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكاس الكونفدرالية الأفريقية، خلال الموسم المستمر إلى الآن في أفريقيا 2020-2021، حيث نقلت مباريات الأهلي المصري والرجاء المغربي في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية على التوالي.

واستمرت القناة في بث أقوى البطولات الأوروبية خلال الموسم الحالي، بعد أن بثت مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021، بجانب أقوى المباريات في مختلف الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا.

تردد قناة مكسبي سبورت Mksaby الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات

أجرت قناة مكسبي سبورت Mksaby تغييرات على التردد الخاص بالقناة بعد القرصنه التي تعرضت لها القناة بسبب عرض المباريات الهامة في أفريقيا وأوروبا، وفيما يلي تردد قناة مكسبي الجديد 2021 تحديث يوليو، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11411
الإستقطاب  أفقي – H
معدل الترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!