رابط تحميل ببجي العالمية بعد التحدث الجديد 2.1.. تنزيل ببجي موبايل PUBG MOBILE
رابط تحميل تحديث ببجي العالمية 1.2

يرغب الكثير من عشاق لعبة ببجي تحميل تحديث ببجي العالمية إصدار 2.1، حيث تعتبر تلك اللعبة أكثر الألعاب الالكترونية القتالية التي حققت شهرة ونجاحًا هائلًا إذا حققت عدد من التنزيلات تخطى الملايين من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، لذا تواصل إدارة اللعبة جهودها للتطوير المستمر في آليات القتال وخريطة اللعبة وإتاحة العديد من المزايا الجديدة والحصرية التي تنفرد بها ببجي عن مختلف ألعاب القتال الأخرى التي بدأت تنتشر في الوقت الحالي في محاولات كثيرة لتقليد أساليب ببجي.

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.1

يمكن لجميع اللاعبين من أصحاب هواتف الاندرويد تحميل التحديث الجديد 2.1 للعبة ببجي موبايل العالمية بسهولة دون أي تعقيدات من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي واستخدام المعلومات الآتية التي عليك استخدامها عند البحث عن الاصدار.

  • رقم الاصدار: 2.1
  • الحجم المطلوب لتحميل التحديث: 640 ميجا.

يمكنكم أعزائي زوار موقعنا الاخباري في المدرج الضغط على الرابط المباشر من هنا للدخول إلى صفحة تحميل تحديث ببجي العالمية إصدار  2.1 عبر Google play.

رابط تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.1 للايفون

يمكن لجميع اللاعبين أصحاب الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل IOS تحميل تحديث ببجي العالمية إصدار 2.1 على الموبايل والاستمتاع بكافة المزايا والتحديثات المتاحة في الاصدار.

  • اسم اللعبة العالمية في الاصدار الحديث: القوة الرونية- ببجي موبايل.
  • الحجم اللازم لتنزيل التحديث: 2.4

يمكنك استخدام رابط التحميل المباشر للعبة من خلال اب ستور APP STORE بالضغط هنا.

ويشمل تحديث ببجي الجديد تجربة تحكم مميزة ورائعة داخل ساحة معركة pubg mobile 2.1، حيث تم إضافة العديد من الأسلحلة والملابس الجديد، بالإضافة إلى خرائط مميزة وحزمة صوت وموارد جديدة.

ويعرف التحديث الجديد الذي أطلقته لعبة ببجي بنود الفراعنة أو السر العتيق حيث يحتوي على كثير من التغييرات ووجود ابراج الاستدعاء والمعابد الطائرة ويشمل تطوير كبير للخرائط لعبة ببجي والأسلحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!