نزل فورًا تحديث ببجي الجديد 2.1.. رابط تحميل تحديث ببجي PUBG MOBILE 2022 للاندرويد والآيفون

نقدم لحضراتكم عبر موقعنا في المدرج الإخباري رابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2.1، حيث اشتعل البحث عبر محرك البحث جوجل ومنصات السوشيال ميديا عن تفاصيل تحديث ببجي الجديد 2022، ومن الجدير بالذكر أن لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تعد أفضل ألعاب القتال والمعارك الملكية في الوقت الحالية إذ تخطى عدد مستخدمي اللعبة مليار مستخدم من جميع دول العالم.

رابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2.1 للاندرويد

يمكن لعشاق ألعاب ببجي تنزيل التحديث الجديد الذي يحمل رقم 2.1 من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي Google play بسهولة والتمتع بكافة المزايا والمفاجآت الجديدة التي ستمنحها ببجي للاعبين منذ اللحظات الأولى من انطلاقة التحديث والتي يترقبها اللاعبون في تلهف، وإليك رابط تثبيت التحديث فور إنطلاقه خلال الساعات القليلة المقبلة والذي يمكنك تنزيله بالضغط مباشرة هنا.

رابط تنزيل التحديث الجديد ببجي 2022 للآيفون

لقد أعلنت إدارة شركة ببجي عن إتاحة تنزيل التحديث الذي يحمل مسمى “اشتعال” على هواتف الآيفون وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل IOS، و سيتمكن جميع اللاعبين من تحميل نسخة يوليو 1.5 من خلال زيارة متجر التطبيقات آب ستور APP STORE ومن ثم كتابة ببجي بالعربية أو الانجليزية داخل مربع البحث ثم النقر على أيقونة التحميل.

ونوفر إليكم أعزائي متابعي في المدرج رابط التحميل المباشر للتحديث فور نزوله قريبًا خلال ساعات معدودة بالضغط هنا.

تحديث  ببجي الجديد 2022

سيشهد عشاق ببجي موبايل pubg mobile خلال ساعات معدودة انطلاقه من أقوى الإطلاقات التي تشهدها ببجي وهي تحديث ببجي الجديد 2.1 الذي انفرد بالكثير من المزايا والتحسينات والاضافات الجديدة تفوق جميع التحديثات السابقة، يجدر القول أن ببجي حازت على أعلى تقييم مقارنة بباقي ألعاب القتال وألعاب البقاء بشهادة مئات الملايين من اللاعبين ممن قاموا بتجربة اصدارات وتحديثات ببجي المختلفة التي نشهدها منذ عام 2017 حتى الآن.

ومن أفضل مميزات تحديث لعبة ببجي هو أن تنخفض مساحة اللعبة، لذلك فإنه يمكن وبسهولة للاجهزة الضعيفة لعب ببجي في السيزون  الجديد د الذي من المقرر أن ينطلق  2.1، ومن المقرر ايضًا ان يتم إضافة العديد من التحسينات خاصة في الخرائط.

يذكر أنه تم إضافة الكثير من التحسينات والمزايا لهذا التحديث، وهذا بهدف ازدياد اللعبة تشوق وإثارة أكثر بكثير، وتعتبر لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب الإلكترونية القتالية شهرة في العالم كله، وبالرغم من وجود بعض الألعاب المشابهة لها، إلا أنها استطاعت أن تخطف أنظار الجميع.

كما شمل تحديث ببجي الجديد 2.1 إدخال العديد من التعديلات على ميزان المسدس، حيث ارتفع ضرر المسدسد  وازداد معدل إطلاق النار مما يضفي على اللعبة المزيد من الإثارة والحماس.

وشهد الموسم الجديد والذي يحمل اسم “السر العتيق” والذي يشتهر بمود الفراعنة الكثير من التحديثات المنشودة والتي طالما رغب اللاعبين في إضافتها على تحديث ببجي الجديد 2.1.

شدات ببجي موبايل الموسم الجديد 2022

تعد شدات ببجي موبايل من أهم الأمور المرتبطة بتحديث ببجي الجديد خاصة مع سعي معظم اللاعبين إلى الحصول على كل مستلزمات التحديث الجديد من ملابس وأسلحة ومعدات لذا يجب الحصول على شدات ببجي من الموقع الرسمي للعبة واختيار الدولة التي يتبع لها اللاعب ومن ثم إدخال الاي دي واختيار عدد الشدات التي يرغب في شحنها ومن ثم الدفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!