رابط تنزيل تحديث PUBG Mobile ببجي موبايل 1.5.. طريقة تحميل ببجي2021 والمميزات

تحديث PUBG Mobile، تتصدر لعبة ببجي موبايل حالياً محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بالوطن العربي، وهذا بعد إصدار التحديث الجديد الخاص باللعبة الذي يحمل اسم 1.5، والتي يمنح الكثير من المزايا والهدايا والمكافآت للاعبين، ومن ضمن تلك المزايا مصنع سيارات شركة تيسلا الكبير Gigafactory، بالإضافة إلى المركبات والأسلحة والأدوات المختلفة، ونتابع معكم الآن تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد وطريقة التنزيل والمميزات.

تحديث ببجي موبايل 1.5

تعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر الألعاب الإلكترونية القتالية التي ظهرت في الفترة الأخيرة، والتي حققت شهرة كبيرة للغاية من خلال كل ما توفره لمستخدميها، فهي لعبة محاكاة للواقع وتحديداً حياة الجنود والحروب التي يخوضوها، وسعت دائما لعبة ببجي موبايل أن تكون هي الأفضل والأقوى بين الألعاب الموجودة حالياً، وهذا من خلال إصدار التحديثات المختلفة منها وهذا لتوفير الكثير من المزايا والإضافات المختلفة في اللعبة، وأعلنت لعبة ببجي عن تحديث ببجي موبايل 1.5 عن شهر يوليو 2021، والذي تم إصداره رسمياً يوم الجمعة 9 يوليو 2021.

مميزات تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile

  • يشمل التحديث الجديد من لعبة ببجي تعديلات جديدة على ميزان المسدس، حيث ارتفع ضرر R1895 وازداد معدل أطلاق النار وارتفع معدل ضرر R45 وP1911.
  • يحتوي التحديث 1.5 للعبة ببجي على طائرة هليكوبتر، والتي يقوم اللاعب بالضغط عليها والبدء في اللعب، وهذا حتى يتمكن من استخدام النقاط المكتسبة لاستبدال المكافآت.
  • تم تحديث إمكانية القدرة على التحليق فوق الماء عن طريق تقنية Anti-Grav.
  • تحسين بندقية M249.

طريقة تنزيل  ببجي موبايل التحديث الجديد

الآن أصبح بإمكان الكثير من عشاق ومحبي لعبة ببجي موبايل الاستمتاع بالتحديث الجديد، والحصول على مكافآته وهداياه، وهذا على أجهزة الموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد من هنا، وأجهزة الأيفون التي تعمل بنظام ios من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!