رسميًا.. حضور جماهيري في نهائي كوبا أمريكا 2021 على ملعب ماراكانا التاريخي

أعلنت الحكومة البرازيلية عن حضور جماهيري في نهائي كوبا أمريكا 2021، والذي يجمع منتخب البرازيل ضد الأرجنتين في الساعات الأولى من صباح الأحد المقبل، وذلك على ملعب ماراكانا التاريخي والذي سيحتضن المباراة النهائية في الكلاسيكو المنتظر بين البرازيل والأرجنتين.

حضور جماهيري في نهائي كوبا أمريكا 2021

وأعلنت ولاية ريو دي جانيرو البرازيلية والتي ستحتضن اللقاء على ملعب “ماراكانا” حضور 10% من سعة مدرجات ملعب ماراكانا لنهائي كوبا أمريكا 2021، و الذي يجمع البرازيل ضد الأرجنتين، حيث ستكون مباراة البرازيل ضد الأرجنتين هي الأولى في النسخة الـ47 للبطولة التي تشهد حضور جماهيري، بعد أن اقيمت البطولة في البرازيل بدون جماهير، بعد سحب التنظيم من الأجنتين وكولومبيا قبل انطلاق البطولة بأسبوعين.

ووفقا لما جاء في الجريدة الرسمية اليوم الجمعة بالبرازيل: “جاء القرار بناءً على تقديم المنظمين بروتوكولات التشغيل والاعتماد التي تتبنى إجراءات لحماية صحة المشجعين، باستخدام الأدوات المناسبة لمنع العدوى وانتشار فيروس كورونا”.

موعد نهائي كوبا أمريكا 2021

يأتي موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2021، يوم الأحد المقبل الموافق 11 يوليو 2021.. وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة فجرًا بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!