عاجل.. توماس مولر يفتح النار علي لوف بعد خروج المانيا من يورو 2020

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ ومهاجم منتخب ألمانيا توماس مولر انتقاد كبير لدي استراتيجيه المدرب السابق لدي المنتخب الألماني خلال بطولة يورو 2020.

توماس مولر يفتح النار علي لوف بعد خروج المانيا

وكان منتخب المانيا قد ودع بطولة يورو 2020 علي يد منتخب إنجلترا في الدور الـ16 بعدما تلقي الهزيمة بنتيجة هدفين دون رد في المباراة الأخيرة بقيادة المدرب يواخيم لوف الذي قاد المنتخب لنجو خمسة عشر عامًا.

وقال مولر لدي شبكة “سكاي سبورت الألماني” :”لقد فشل المنتخب الألماني في بطولة يورو 2020 الأخيره، كنا نسعي دايما لعدم استقبال اي هدف والسعي قدومًا نجو تحقيق الفوز في المبارايات”.

وأضاف:”لوف كان يعتمد علي استراتيجيه الدفاع دائما في هذه البطولة، وهو ما كان يفعله منتخب إنجلترا قبل قدوم المدرب الجديد جاريث ساوثجيت وقام بتغير تلك الطريقة”.

وأختتم:”يتحمل المدرب الألماني كل تلك الهزائم في هذه البطولة عندما واجهنا إنجلترا كنا ندافع كثيرًا وتلقينا هدفين ومن ثم الخروج من البطولة”.

وشهدت مباراة ألمانيا وإنجلترا تضيع مهاجم المانيا توماس مولر لإنفراد تام بالمرمي في الدقيقة الواحدة والثامنون ولكنه سدد الكره خارج مرمي جوردان بيكفورد لتضيع فرصة محققه من أجل تسجيل هدف التعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!