كيفية تثبيت تحديث ببجي الجديد 1.5..تحميل تحديث مهمة الإشعال في ببجي موبايل pubg mobile 2021
تحديث ببجي الجديد 1.5

تثبيت تحديث ببجي الجديد 1.5 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، تزايد البحث خلال الساعات الماضية عن التحديث الجديد لببجي اصدار نسخة يوليو 2021، وقد أشارت شركة “تينسنت” المطورة لألعاب ببجي عن ضرورة تنزيل التحديث الجديد؛ حتى يتمكن اللاعبون من مشاركة اللعبة واللعب مع الأصدقاء والاستمتاع بالهدايا والمفاجآت والإضافات والتحسينات والمميزات الجديدة التي تم إضافتها، وقد أعلنت إدارة اللعبة عن حصول الفائزين في تحقيق مهمة الإشعال على الكثير من المكافآت.

طريقة تثبيت تحديث ببجي الجديد 1.5 للهواتف

يمكن لعشاق ببجي من مختلف أنحاء العالم تنزيل التحديث بسهولة من خلال متجر التطبيقات للهواتف المحمولة، كل كا عليك هو اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من تحميل وتشغيل التحديث والحصول على المكافآت.

  • قم بزيارة متجر التطبيقات المتاح على هاتفك المحمول سواء متجر جوجل بلاي Google play لهواتف الاندرويد أو متجر آب ستور App store لهواتف الآيفون.
  • في حالة وجود لعبة ببجي الأصلية بالفعل على هاتفك، يمكنك إدخال رقم الاصدار 1.5 داخل نربع البحث مضاف إلى اسم اللعبة ومن ثم النقر على أيقونة التحديث.
  • انتظر حتى اكتمال التثبيت ثم قم بتشغيل اللعبة لتحصل على الملابس والأسلحة والمعدات المجانية.
  • أما في حالة امتلاك اللعبة بالفعل، فإنه يمكنك تحميل ببجي الأصلية أولًا، ثم قم بإنشاء حساب ببحي وتفعيله؛ حتى تتمكن من تحميل التحديثات والاصدارات الجديدة لببجي.

رابط تنزيل تحديث ببجي 2021 الجديد إصدار يوليو 1.5

  • رابط التنزيل لهواتف الأندرويد من خلال جوجل بلاي بالضغط مباشرة هنا.
  • رابط تثبيت تحديث ببجي الجديد 1.5 لهواتف الآيفون بأنظمة التشغيل IOS من خلال آب ستور بالضغط مباشرة هنا.

لقد أعلنت ببجي عن حصول اللاعبين على حقائب ظهر وملابس وأسلحة مجانية عند تحميل الاصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021 خلال مدة أقصاها يوم 16 يوليو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!