مجموعة مصر.. نتيجة مباراة البحرين ضد اليابان Bahrain vs Japan لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

انتهت مباراة البحرين ضد اليابان لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث حقق منتخب البحرين أول إنتصار في تاريخه في الأولمبياد، وجاء الإنتصار على يد منتخب اليابان مستضيف الدورة الحالية بنتيجة 32-30 ليحيي آماله في التأهل للدور القادم من دورة الألعاب الأولمبية الجارية.

نتيجة مباراة البحرين ضد اليابان

حقق منتخب البحرين أولى إنتصاراته في منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، شهد اللقاء تكافؤ كبير بين المنتخبين، حيث سار اللقاء هدف مقابل هدف إلى أن تفوق منتخب اليابان مع نهاية الشوط الأول بفارق هدف وحيد وبنتيجة 17 -16.

وعاد منتخب البحرين بقوة في الشوط الثاني وتفوق في اغلب دقائق المباراة بفارق هدفين حتى انهى المباراة لصالحه في النهاية بنتيجة 32-30 بفضل تألبق كبير لحارس المنتخب البحريني.

ترتيب مجموعة البحرين بعد الفوز على اليابان

رفع منتخب البحرين رصيده إلى نقطتين في المجموعة الثانية في المركز الخامس من أصل 6 منتخبات في المجموعة، في جين يتزيل منتخب اليابان ترتيب المجموعة وضمن بنسبة كبيرة خروجه من المنافسات الأولمبية حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى للدور ربع النهائي.

ويتصدر منتخب الدنمارك بطل العالم ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الثلاث، ويليه منتخب السويد الذيي حقق ثلاث إنتصارات أيضًا، ويأتي منتخب مصر في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من إنتصارين وهزيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!