موعد مباراة أمريكا ضد المكسيك USA vs Mexico في نهائي بطولة الكأس الذهبية 2021

يضرب منتخب أمريكا موعدًا مع المكسيك في نهائي بطولة الكأس الذهبية للكونكاكاف، حيث يسعى منتخب المكسيك للحفاظ على اللقب الذي تُوج به في عام 2019 على حساب أمريكا، فيما يسعى المنتخب الأمريكي للعودة لمنصات التتويج مرة اخرى، ونستعرض معًا موعد مباراة أمريكا ضد المكسيك في نهائي الكأس الذهبية.

موعد مباراة أمريكا ضد المكسيك

يلتقي منتخب أمريكا ضد المكسيك في نهائي بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف” والتي تُقام على الأراضي الأمريكية، ويأتي موعد مباراة أمريكا ضد المكسيك غدًا الأحد الموافق 2 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى منتخب أمريكا للثأر من المكسيك التي حققت اللقب على حساب الولايات المتحدة الأمريكية في النسخة الماضية للبطولة عام 2019 بهدف وحيد مقابل لا شيء.

مشوار المنتخبين في بطولة الكأس الذهبية

تأهل منتخب أمريكا للمباراة النهائية بعد أن تمكن من إقصاء منتخب قطر في الدور نصف النهائي للبطولة، حيث فاز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف على منتخب قطر في الدقائق الأخيرة ليمنع قطر من الوصول للمباراة النهائية في مشاركتها الأولى في الكأس الذهبية.

وتمكن منتخب المكسيك بدوره في التأهل لنهائي الكأس الذهبية بعد تفوقه على كندا بهدفين مقابل هدف وحيد في نصف نهائي الكونكاكاف، حيث منح هدف هيكتور هيريرا في الثواني الأخيرة بطاقة التأهل للمكسيك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!