موعد مباراة إسبانيا المقبلة في نصف نهائي يورو 2020

تمكن منتخب إسبانيا من التاهل لنصف نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، للمرة الخامسة في تاريخه بعد أن أقصى منتخب سويسرا بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا مع منتخب إيطاليا في نصف نهائي يورو 2020، ونستعرض معًا موعد مباراة إسبانيا المقبلة ضد إيطاليا في نصف نهائي اليورو.

موعد مباراة إسبانيا المقبلة في يورو 2020

يلتقي منتخب إسبانيا، والذي تأهل على حساب سويسرا بركلات الترجيح، مع منتخب إيطاليا والذي حقق الفوز على بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد.. وتُقام مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في نصف نهائي يورو 2020، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 يوليو 2021 ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن ملعب “ويمبلي” أحداث مباراتي نصف النهائي.

نتيجة مباراة إسبانيا ضد سويسرا

تأهل منتخب إسبانيا للدور نصف النهائي من كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب سويسرا بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

سجل منتخب إسبانيا أولًا عن طريق دينيس زكريا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول، وعادل شيردان شاكيري النتيجة في الدقيقة 68 من عمر المباراة بعد صناعة من ريمو فرويلر ليسدد شاكيري كرة يمينية في مرمى أوناي سيمون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!