موعد مباراة إسبانيا ضد كوت ديفوار Spain vs Ivory Coast في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إسبانيا الأولمبي مع نظيره كوت ديفوار في الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث تأهل منتخب إسبانيا كطأول المجموعة التي ضمت منتخب مصر في الأولمبياد، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة إسبانيا وكوت ديفوار في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة إسبانيا ضد كوت ديفوار

يلتقي منتخب إسبانيا ضد كوت ديفوار في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، ويأتي موعد مباراة إسبانيا ضد كوت ديفوار اليوم السبت الموافق 31 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “مياجي”.

وتأهل منتخب إسبانيا للدور ربع النهائي بعد أن احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 54 نقاط من 3 مباريات، بعد فوز وتعادلين، في حين تأهل منتخب كوت ديفوار للدور ربع النهائي بعد أن جاء في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط أيضًا من إنتصار وحيد كان أمام السعودية وتعادلين أمام البرازيل وألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد كوت ديفوار

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لمباريات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ومن المنتظر أن تُنقل مباراةإسبانيا ضد كوت ديفوار عبر قناة “بي إن سبورت 1” بتعليق محمد بركات، في الدور ربع النهائي من الأولمبياد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!