موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2020

وصل منتخبي إيطاليا وإنجلترا للدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وفي السطور القادمة نُلقي نظره على موعد مباراة إيطايلا ضد إنجلرتا في النهائي المنتظر بين المنتخبين، حيث يسعى المنتخب الإنجليزي للتتويج الأول له في أمم أوروبا.

موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا

يأتي موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا يوم الأحد المقبل الموافق 11 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “ويمبلي” في العاصمة الإنجليزية لندن أحداث المباراة التي تُنقل على الهواء مباشرة على قناة “بي إن سبورت ماكس HD1″، ويتولى حفيظ دراجي مهمة التعليق عليها.

مشوار إيطاليا وإنجلترا في الأدوار الإقصائية للوصول للنهائي

تغلب منتخب إيطاليا على النمسا في دور الستة عشر من يورو 2020 بنتيجة 2-1، بعد وصول المباراة للوقت الإضافي، وتمكن المنتخب الإيطالي من عبور عقبة بلجيكا في ربع النهائي بذات النتيجة، قبل أن يضرب موعدًا مع إسبانيا في نصف النهائي، الذي تمكن فيه الأتزوري من التفوق على لا روخا بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومن جهته تغلب منتخب إنجلترا على ألمانيا في قلب ويمبلي بهدفين نظيفين في دور الستة عشر، قبل أن يكتسح أوكرانيا في ربع النهائي برباعية نظيفه، وتغل الإنجليز على الدنمارك في نصف النهائي بهدفين لهدف في الوقت الإضافي للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!