موعد مباراة البرازيل ضد بيرو في كوبا امريكا 2020 والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأثنين الموافق الخامس من شهر يوليو الجاري مباراة البرازيل ضد بيرو في إطار نصف النهائي من بطولة كوبا امريكا 2020، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب إستاد ماني جارينشا الوطني.

موعد مباراة البرازيل ضد بيرو

وقبل المباراة فقد حقق منتخب البرازيل الفوز علي منتخب تشيلي بهدف دون رد في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا امريكا، ليتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة الأوروبية.

بينما حقق منتخب بيرو الفوز علي منتخب باراغواي بركلات الترجيح بعدما انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في الدور ربع النهائي ليتأهل إلى نصف النهائي لملاقاه منتخب البرازيل حامل لقب النسخة الماضية.

توقيت متابعة مباراة البرازيل ضد بيرو

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة البرازيل ضد بيرو في تمام الساعة الواحدة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بيرو علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة البرازيل ضد بيرو عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 5 BEIN SPORTS MAN HD 5 الناقل الحصري الوحيد لمباريات كوبا أمريكا 2020، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!