موعد مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru في كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

تقام اليوم مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد ماني جارينشا الوطني لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2021.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موضوع موعد مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru بالإضافة إلى القنوات التي ستتولى نقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru

وقبل المباراة نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز على نظيره منتخب تشيلي في الدور ربع النهائي بهدف واحد مقابل لا شيء أحرزه لوكاس باكيتا في المواجهة التي شهدت خروج جابرييل جيسوس بالورقة الحمراء.

في الوقت الذي تمكن فيه منتخب بيرو من تحقيق الفوز على المنتخب البارجوياني بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن إنتهت المباراة بينهما في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلًا منهما.

توقيت متابعة مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru

تنطلق مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru في تمام الساعة الواحدة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 5 وإتش دي ماكس 6 ويعلق عليها المعلق التونسي القدير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!