موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأثنين الموافق الخامس من شهر يوليو الجاري مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في إطار الجولة الثامنة والعشرون من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب القاهرة الدولي معقل فريق الزمالك.

ويسلط معكم موقع “في المدرج” في السطور القليلة المقبلة موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

وقبل المباراة يحتل الزمالك المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد واحد وستون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثماية عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر برصيد اثنين وثلاثون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في إحدي عشر مباراة وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات .

توقيت متابعة مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

تنطلق مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد غزل المحلة علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك ضد غزل المحلة عبر قناة أون تايم سبورت إتش دي الأولي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!