موعد مباراة السعودية المقبلة في أولمبياد طوكيو 2020

خسر منتخب السعودية بلاثة أهداف مقابل هدفين على يد منتخب ألمانيا في واحدة من أكثر المباريت إثارة في أولمبياد طوكيو 2020، حيث تقدم منتخب ألمانيا ثلاثة مرات عادل المنتخب السعودي منها مرتين ولكن فشل في الثالثة بالرغم من النقص العددي الذي واجهه المنتخب الألماني بعد طرد مدافعه في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

موعد مباراة السعودية المقبلة في أولمبياد طوكيو 2020

يلتقي منتخب السعودية ضد البرازيل في المباراة الختامية للأخضر السعودي في دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ويأتي موعد مباراة السعودية ضد البرازيل يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُقام المباراة على ملعب “سايتاما” التاريخي.

نتيجة مباراة السعودية ضد ألمانيا

تلقى منتخب السعودية خسارته الثانية في المجموعة الرابعة من أولمبياد طوكيو 2020، تقدم منتخب ألمانيا أولًا في الدقيقة 12 عن طريق ناديم أميري، وعدل سامي خليل النجعي النتيجة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بعد ضغط مكثف من المنتخب السعودي أسفر عن تسديدة قوية من سالم الدوسري أكملها النجعي في المرمى بعد أن ارتدت من حارس ألمانيا.

وعاد المنتخب الألماني للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 43 عن طريق راغنار آتشي لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني بهدفين لهدف.. ونزل منتخب السعودية الشوط الثاني بضغط أكبر باحثًا عن هدف التعادل وكان له ما أراد في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني عن طريق سامي خليل النجعي.

وتمكن منتخب ألمانيا من اقتناص الثلاث نقاط من ركلة ركنية قابلها فيليكس أودخاي في الدقيقة 75، عن طريق رأسية قوية على يسار الحارس محمد الربيعي، ولم يتمكن منتخب السعودية من إحراز التعادل رغم النقص العددي الذي لعب به منتخب ألمانيا منذ الدقيقة 68 من عمر المباراة بعد أن أضاع سيل من الفرص المحققة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!