موعد مباراة المكسيك ضد جنوب إفريقيا في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو الجاري مباراة المكسيك ضد جنوب إفريقيا في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد سابورو دوم.

موعد مباراة المكسيك ضد جنوب إفريقيا

ويحتل المكسيك المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الأولي برصيد ثلاثة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي منتخب فرنسا، وفي المباراة الثانية تلقي الهزيمة من منتخب اليابان.

بينما يحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الرابع والأخير بلاشي من النقاط حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد منتخب اليابان، وفي المباراة الثانية خسر من منتخب فرنسا.

توقيت متابعة مباراة المكسيك ضد جنوب إفريقيا

ومن المُنتظر أن تنتطلق مباراة المكسيك ضد جنوب إفريقيا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك ضد جنوب إفريقيا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة المكسيك ضد جنوب إفريقيا عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 3 الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021، وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!