موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي بيراميدز ضد المقاولون العرب المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى بيراميدز لتحسن مركزه في جدول ترتيب الدوري والعودة لطريق الإنتصارت مرة أخرى، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب والقنوات الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب

يأتي موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز غدًا الجمعة الموافق 15 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتُقام المباراة على ملعب “المقاولون العرب” بالجبل الأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب، والتي تُقام على ملعب الأخير غدًا الجمعة على الهواء مباشرة.

موقف بيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل بيراميدز المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 13 مباراة، وتعرض بيراميدز للهزيمة في 4 مباريات، وسجل لاعبو بيراميدز 36 هدفًا، وتلقت شباكه 31 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!