موعد مباراة مصر ضد البحرين Egypt vs Bahrain لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب البحرين الشقيق في الجولة الختامية لدور المجموعات من منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.. ويحتاج منتخب مصر للفوز في المباراة لضمان التواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، فيما يحتاج منتخب البحرين للفوز للتأهل للدور المقبل.

موعد مباراة مصر ضد البحرين

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد للرجال مع نظيره البحريني في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020، ويأتي موعد مباراة مصر ضد البحرين غدًا الأحد الموافق 1 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتستضيف الصالة بملعب “يويوغي ناسيونال ستاديوم” المواجهة العربية المنتظر.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى للدور ربع النهائي من منافسات اليد، من المجموعة التي تضم 6 منتخبات، وتضم المجموعة الثانية منتخبات الدنمارك ومصر والسويد والبحرين والبرتغال واليابان.

ترتيب المجموعة الثانية من منافسات اليد

يحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف منتخب الدنمارك، حيث حقق منتخب مصر الفوز في ثلاث مباريات أمام كلًا من البرتغال واليابان والسويد على الترتيب، وتلقى منتب مصر خسارة وحيدة كانت أمام بطل العالم الدنمارك،  ويحتاج منتخب مصر للفوز في مباراة البحرين الأخيرة لضمان التواجد في المركز الثاني للمجموعة الثانية.

ويحتل منتخب البحرين المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط من فوز وحيد أمام اليابان في الجولة الأخيرة، ويلزم منتخب البحرين الفوز في مباراة مصر للتأهل لربع نهائي الأولمبياد مع عدم فوز البرتغال بفارق كبير على اليابان، حيث يمتلك منتخب البرتغال نقطتين أيضًا في المركز الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!