نتيجة مباراة جالاتا سراي ضد أيندهوفن في تصفيات دوري أبطال أوروبا.. تأهل أيندهوفن لدوري الأبطال

انتهت مباراة جالاتا سراي التركي ضد بي إس في أيندهوفن الهولندي في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث تلقى جالاتا سراي هزيمة ثانية أمام الفريق الهولندي في مباراة الإياب للدور التمهيدي الثاني من دوري الأبطال ليودع جالاتا سراي التركي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد منافسات الأبطال ويتجه نحو الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة جالاتا سراي ضد أيندهوفن

انتهت مباراة جالاتا سراي ضد أيندهوفن الهولندي يفوز الأخير بهدفين لهدف في مباراة الإياب للدور التمهيدي الثاني من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، افتتح  نوني مادويكي النتيجة للضيوف في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة اصطدمت بمدافع جالاتا سراي وسكنت مرمى موسليرا.

وأضاف فا خينكيل الهدف الثاني للفريق الهولندي في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد عرضية رائعة من الألماني ماريو جوتزة ليضعها القائد على يسار حارس جالاتا سراي، وقلص البديل دياني النتيجة في الدقيقة 83  بهدف من ركلة خلفية مزدوجة بعد عرضية من إيمري تاشديمير، ليودع جالاتا سراي منافسات دوري الأبطال بعد الهزيمة بنتيجة 7-2 في مجموع المباراتين.

موعد مباراة جالاتا سراي المقبلة

ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثاني على يد أيندهوفن الهولندي، ليذهب لبطولة الدوري الأوروبي، حيث سيشارك جالاتا سراي من الدور التمهيدي الثالث للبطولة، ومن المنتظر أن يلتقي جالاتا سراي مع سان جونستون الأسكتلندي في الدور التمهيدي الثالث للدوري الأوروبي.

وتقرر لعب مباراة الذهاب بين جالاتا سراي التركي ضد سان جونستون يوم الخميس الموافق 5 أغسطس المقبل، على أن تُقام مباراة الإياب في الثاني عشر من الشهر ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!