نتيجة مباراة ليفربول ضد ماينز الودية اليوم استعدادًا للموسم الجديد

انتهت مباراة ليفربول الإنجليزي ضد ماينز الألماني والتي أقيمت اليوم الجمعة وديًا ضمن استعدادات ليفربول لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022، حيث حقق ليفربول الفوز بهدف نظيف في مباراة شارك فيها النجم المصري محمد صلاح منذ بدايتها.

نتيجة مباراة ليفربول ضد ماينز

حقق ليفربول الإنجليزي الفوز على ماينز الألماني بهدف ويحد مقابل لا شيء أحرزه المدافع الشاب لوكا كيليان بالخطأ في مرمى فريقه، في المباراة التي شارك فيها النجم المصري محمد صلاح منذ البداية قبل أن يخرج مع باقي التشكيل الأساسي الذي بدأ اللقاء بين الشوطين.

وحقق ليفربول فوزه الأول وديًا، حيث لعب الفريق الإنجليزي مباراتين وديتين أمام كلًا من فاكر إنسبروك النمساوي وشتوتجارت الألماني في معسكر النمسا الحالي مدة كل مباراة 30 دقيقة فقط، وتعادل ليفربول في كلتا المباراتين بهدف لكل فريق.

موعد مباراة ليفربول الأولى في الموسم الجديد

يحل ليفربول الإنجليزي في أولى مبارياته ضيفًا ثقيلًا على نورويتش سيتي الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وتُقام مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي 2020-2021 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلف مانشستر سيتي الذي حقق اللقب ومانشستر يونايتد الوصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!