القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا PSG Vs Benfica الغد في دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم، عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، ونظيره بنفيكا، في أحد منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

وضرب باريس سان جيرمان موعد مع بنفيكا البرتغالي مساء الغد الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودخل باريس سان جيرمان النسخة الحالية من دوري الأبطال، بشراسة بدأت من الجولة الأولى حيث فاز على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، ثم هزم مكابي حيفا في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، واخيرا تعادل مع بنفيكا في الجولة الماضية بهدف لكل فريق.

وبدأ بنفيكا مشواره في دور العرض بالفوز على مكابي حيفا بهدفين دون رد، ثم فاز على يوفنتوس الإيطالي بهدفين لهدف، ثم التعادل مع باريس سان جيرمان.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية مساء الغد الثلاثاء على ملعب ستاد حديقة الأمراء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري الأبطال

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية تحديدا عبر شاشة القناة الثالثة beIN Sports 3 HD Premium، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط من خلال التردد التالي:

القمر الاصطناعي نايل سات

التردد 11013

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معدل تصحيح الخطأ 2/3

الجودة HD

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!