مجموعة مصر … موعد مباراة ليبيا ضد الجابون Libya vs Gabon في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

تخوض ليبيا مباراة هامة عندما يحل ضيفاً على منتخب الجابون، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، في اللقاء الذي يقام على ملعب فرانسفيل .

موعد مباراة الجابون ضد ليبيا

يدخل منتخب ليبيا المباراة بمعنويات منخفضة بعد تلقى هزيمتين متتاليتين أمام المنتخب الوطني المصري، ويسعي إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد على أمل تعثر الفراعنة أمام أنجولا وتأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة من المجموعات.

ويحتل منتخب ليبيا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، حصدهم من فوزين امام الجابون 2-1 في الجولة الافتتاحية، وأمام انجولا 1-صفر في الجولة الثانية.

في المقابل يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد أربع نقاط، حصدهم من فوز وتعادل، بينما تعرض لهزيمتين أمام ليبيا في الجولة الافتتاحية، وامام انجولا 1-3 في الجولة الثالثة.

توقيت متابعة مباراة الجابون ضد ليبيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجابون ضد ليبيا  في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجابون ضد ليبيا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الجابون ضد ليبيا عبر قناة الإتحاد الإفريقي على موقع يوتيوب ،وعبر قناة السعودية الرياضية 3 بتعليق خالد المديفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!