موعد مباراة أتليتيكو مدريد ضد فياريال Atletico Madrid vs Villarreal في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي أتليتيكو مدريد ضد فياريال في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني “لا ليجا”، في المباراة التي تُقام على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الأتليتي، ويسعى أبناء دييجو سيميوني عن الفوز الثالث تواليًا لتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني في مشوار المحافظة على لقب الليجا.

موعد مباراة أتليتيكو مدريد ضد فياريال

يستضيف ملعب “واندا ميتروبوليتانو” مباراة أتليتيكو مدريد ضد فياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، ويأتي موعد مباراة أتليتيكو مدريد ضد فياريال اليوم الأحد الموافق 29 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة أتليتيكو مدريد ضد فياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق أتليتيكو مدريد الفوز في أول مباراتين في الموسم الجديد من الليجا، حيث حقق الفوز خارج ملعبه في الجولة الأولى على حساب سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينتصر على إلتشي بهدف دون رد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتيكو مدريد ضد فياريال

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2021-2022، ومن المقرر ان تنقل قناة “بي إن سبورت 1” مباراة أتليتيكو مدريد ضد فياريال عبر شاشتها بتعليق صوتي للمعلق علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!