التخطي إلى المحتوى

وجه نادي الأهلي السعودي صدمة قوية لمهاجم الفريق الأول بالنادي، بعد ان منحه الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث أبلغ مسؤلو الأهلي السعودي مهاجم الفريق الأول بالنادي عثمان الحاج بجلب عرض من نادي آخر للإنضمام له قبل غلق باب الإنتقالات.

الأهلي السعودي يطلب من مهاجمه البحث عن نادي

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية في تقرير لها، أن إدارة الأهلي السعودي قد منحت عثمان الحاج مهاجم الفريق الأول بالنادي، الضوء الأخضر من أجل البحث عن نادٍ آخر قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي تنتهي بعد عدة ساعات من الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة أهلي جدة تنوي الإستفادة من مكان عثمان الحاج، وذلك من أجل تسجيل ظهير الفريق الأيمن ريان حامد في قائمة الفريق، خاصة وأن عثمان الحاج لا يملك مكان في التشكيل الأساسي للفريق في ظل وجود عمر السومة ومحمد مجرشي وهيثم عسيري في نفس مركزه.

نتائج الأهلي في الدوري السعودي

يحتل الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وجمع أهلي جدة 3 نقاط كم أصل 3 مبارايت خاضها الفريق حتى الآن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتعادل الأهلي في مبارياته الثلاث أمام كلًا من الفيصلي والحزم وضمك، بنتائج 1-1 و2-2 و1-1 على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!