القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد Barcelona vs Real Sociedad في الدوري الإسباني

يلتقي برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الاحد ضمن إطار الجولة الاولى من الدوري الإسباني “لا ليجا”، ويبحث عشاق البلوجرانا عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد لمتابعة اولى مباريات الفريق في الموسم الجديد 2021-2022، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني “لا ليجا” في الشرق الأوسط والوطن العربي، ويُعد الدوري الإسباني أحد الدوريات الكبرى التي تنقلها بي إن سبورت، وذلك بعد ان خسرت حقوق النقل التلفزيوني للدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت 1” مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الأحد في مستهل مشوار برشلونة في بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” لموسم 2021-2022، ويتولى المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي مهمة التعليق على احداث المباراة.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

يلعب برشلونة ضد ريال سوسيداد في افتتاح مباريات البلوجرانا في الدوري الإسباني على ملعب ” كامب نو” والذي سيشهد اولى المباريات بدون ليونيل ميسي، ويأتي موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!