التخطي إلى المحتوى

استقر برشلونة الإسباني على رحيل نجم جديد بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انضم في فترة الإنتقالات الحالية إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة اتقال حر، بعد انتهاء عقده مع البرسا، ومن المنتظر أن يرحل إيمرسون رويال ظهير أيمن الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية أيضًا.

رحيل إيمرسون رويال عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن مفاوضات بين توتنهام هوتسبير الإنجليزي وبرشلونة الإسباني حول ظهيره البرازيلي إيمرسون رويال، حيث أكدت التقارير أن توتنهام قدم عرضًا بالفعل لبرشلونة من أجل الفوز بخدمات اللاعب، ووصل العرض إلى 30 مليون يورو.

وتمكن برشلونة من استعادة إيمرسون لبرشلونة في سوق الانتقالات الحالي قادمًا من صفوف ريال بيتيس بعد تفعيل النادي الكتالوني لبند إعادة الشراء في عقد اللاعب مع بيتيس، وهو مايثير الشكوك حول إدارة البرسا، كون اللاعب لم يُشارك كثيرًا مع الفريق حتى الآن.

صفقات برشلونة حتى الآن

تعاقد برشلونة مع إيمرسون في بداية فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادمًا من ريال بيتيس، وشارك إيمرسون مع برشلونة هذا الموسم حتى الآن في ثلاث مباريات كبديل، ولم يبدأ أي مباراة بشكل أساسي بعد.. بينما شارك إيمرسون مع بيتيس في الموسم الماضي في 38 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل هدفين وصناعة أربعة آخرين.

كما تعاقد برشلونة مع كلًا من سيرخيو أجويرو وممفيس ديباي في صفقات انتقال حر في فقترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وانتقل اجويرو من مانشستر سيتي الإنجليزي، في حين تعاقد البرسا مع ديباي قادمًا من اولمبيك ليون الفرنسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!