التخطي إلى المحتوى

أعلن إتحاد المصري لكرة القدم توضيح حول عقوبة محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك، والتي صدرها إتحاد الكرة بالأمس، وفي التقرير التالي نستعرض توضيح إتحاد الكرة حول عقوبة شيكابالا والببيان الرسمي الذي أعلنه أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تتولى شئون الإتحاد المصر لكرة القدم.

بيان إتحاد الكرة حول إلغاء عقوبة شيكابالا

أصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا يوضح فيه أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، وذلك بعد الأحداث التى شهدتها الساعات الأخيرة بعد العقوبة التي أصدرهتها  لجنة المسابقات بالاتحاد تجاه محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد نادي الزمالك.

وقال إتحاد الكرة: “يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على أن احترامه وتقديره لجميع الأندية كان ولا يزال أحد الأركان الرئيسية التي يقوم عليها عمله، كما أنه يقف على مسافة واحدة من كل منها ، وأن جميع قراراته وفق ذلك تنبع من الصالح العام ووفق لوائح معروفة وآليات موضوعية تتضمن لأي طرف التظلم من أي من هذه القرارات أو الاستئناف عليها طبقا للقواعد المعمول بها.

وأضاف البيان: “ومن منظور العدالة التي يحرص عليها الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تتسع هذه الآلية لتضمن للمتظلم من القرار أو المستأنف أن يكون الإيقاف بشكل مؤقت لحين الفصل في تظلمه، إما بتأييد القرار محل التظلم أو تخفيف ما ورد فيه أو الغائه بالكلية”.

احالة تظلم الزمالك حول عقوبة شيكابالا للإستئناف

قال إتحاد الكرة: “تسلم اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم تظلما من نادي الزمالك عن العقوبات الصادرة ضده من إدارة المسابقات بالاتحاد عن الأحداث التي صاحبت مباراته أمام البنك الأهلي ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف: “وقد أحال الاتحاد المصري لكرة القدم التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجى للنظر فيه.. وبذلك تكون قرارات الإيقاف الصادرة عن إدارة المسابقات محل التظلم مؤقتة لحين الفصل في التظلم من قبل لجنة الاستئناف إما بتأييد القرار أو تخفيفه أو الغائه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!