حقيقة حصول الأهلي على توقيع نجم بيراميدز

تتصدر مفوضات الأهلي مع إبراهيم عادل نجم بيراميدز عناوين البحث في الساعات الأخيرة، حيث كشف النادي الأهلي عن اعجابه الشديد بلاعب منتخب مصر الأولمبي، ورغبة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعاقد مع إبراهيم عادل في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

مفاوضات الأهلي مع إبراهيم عادل

كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي عن توقف مفاوضات الفريق مع إبراهيم عادل نجم بيراميدز، وذلك بسبب مغالاة بيراميدز في المتطلبات المادية من أجل التخلي عن لاعبه، وكشفت مصادر أن بيراميدز طلب 40 مليون جنية للتخلي عن إبراهيم عادل.

ويرى النادي الأهلي أن المبلغ المطلوب في اللاعب مبالغ فيه، خاصةً بعد تعاقد الأهلي مع الثنائي الأجنبي الجديد في الخط الهجومي، وأكدت المصادر أن غبراهيم عادل لم يوقع على عقود انضمامه للأهلي، واللاعب ينتظر موافقة ناديه اولًا من أجل التوقيع للأهلي.

صفقات الأهلي في الإنتقالات الصيفية

تعاقد الأهلي مع اربع صفقات في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث تمكن الأهلي من التعاقد مع كريم فؤاد ظهير نادي النجوم، الذي كان معارًا لنادي إنبي في الموسم الماضي، كما نجح في التوقيع مع لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني.

كما تعاقد الأحمر مع بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي كثالث صفقات الأهلي في الميركاتو، وأخيرًا ضم الأهلي حسام حسن مهاجم نادي سموحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!