التخطي إلى المحتوى

فجر نادي برشلونة مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أعلن عن رحيل نجم وأسطورة الفريق ليونيل ميسي قائد الفريق بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتلوني بنهاية شهر يونيو الماضي، حيث أصبح ميسي لاعبًا حرًا ويمكنه التفاوض مع النادي الذي يرغب في الإنضمام إليه.

ميسي يرحل عن برشلونة

أعلن برشلونة عبر الموقع الرسمي للنادي عن رحيل ليونيل ميسي قائد وأسطورة الفريق عن النادي بعد انتهاء عقده، حيث لم يصل اللاعب والنادي إلى اتفاق لتجديد عقده الذي كان ينتظره الجميع كما أكدت التقارير خلال الأيام الماضية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، “تغريدة” مقتضبة، جاء فيها: “ليونيل ميسي لن يستمر مع النادي”، حيث وقفت العقبات الإقتصادية حاجزًا أمام تجديد عقد ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني.

وأشارت تقارير صحفية عن أن السوبرليج كان سببًا من الأسباب التي منعت ليونيل ميسي من التجديد، حيث يرغب برشلونة في الإستمرار في فكرة السوبر ليج، ولكن الإتحاد الإسباني يرفض دفع الأموال المستحقة للربسا ما دام النادي مستمرًا في السوبرليج.

ويُعاني برشلونة على المستوى الإقتصادي بسبب فيروس كورونا والخسائر التي تلقتها الأندية جراء الجائحة، لذا فإن برشلونة كان بحاجة ماسة لأموال الإتحاد الإسباني من أجل تمويل عقد ميسي مع الفريق.

أرقام ميسي مع برشلونة

لعب ليونيل ميسي لبرشلونة فقط في مسيرته الإحترافية مُنذ ممارسة كرة القدم، وخاض ميسي 778 مباراة بقميص برشلونة في جميع المسابقات، سجل خلالها ليونيل 672 هدف وصنع 305 هدف، في مسيرة من للاعب من أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!