التخطي إلى المحتوى

تعاقد مانشستر يونايتد الإنجليزي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ليعود رونالدو للفريق الذي بدأ منه توهجه أوروبيًا وحصل على أول كرة ذهبية في تاريخ اللاعب، وأصبح رونالدو ثالث صفقات مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي بعد جادون سانشو ورافائيل فاران.

موعد ظهور رونالدو مع مانشستر يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد رسميًا تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في صفقة كلفت خزائن المانيو ما يقارب 30 مليون يورو، ووقع اللاعب على عقد لمدة موسمين رفقة الشياطين الحمر.

وأكدت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو سيقوم بالفحوصات الطبية لصالح مانشستر يونايتد في مدينة لشبونة ومن ثم يلتحق بالمنتخب البرتغالي في فترة التوقف الدولي المقبلة، وأشارت التقارير إلى ان الظهور الأول لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد سيكون ضد نيوكاسل يونايتد يوم 11 سبتمبر المقبل.

أرقام رونالدو مع مانشستر يونايتد

عاد كريستيانو رونالدو للفريق الذي بزغ نجمه عنما كان شابًا قبل انتقاله لريال مدريد، وارتدى رونالدو قميص مانشستر يونايتد في الفترة من عام 2003 حتى عام 2009، وشارك في 292 مباراة سجل خلالها 118 هدفا، وصنع 69 هدفًا لزملاءه، في مسيرة حافلة بالألقاب والجوائز الفردية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!